السبت، 2 أبريل، 2011

كم سأكسب من جوجل ادسنس

ما مقدار الربح الذي سأحصل عليه في برنامج AdSense؟
لا تتوفر إجابة محددة عن هذا السؤال، حيث إن مقدار الربح الذي ستحصل عليه يتوقف على عدة عوامل.

  • نوعية الإعلانات التي تظهر على صفحاتك: عندما تقرر عرض إعلانات في AdSense للمحتوى، فإنه يتوفر أمامك خيار عرض إعلانات مدفوعة الأجر عندما ينقر المستخدم عليها أو عندما يشاهدها المستخدم. تتنافس جميع الإعلانات في مزاد للإعلانات، وسيعمل نظامنا تلقائيًا على تحديد الإعلانات التي تحقق لك أعلى إيرادات في الوقت الذي نضمن فيه حصول المستخدم على انطباع جيد.
  • تسعير الإعلانات التي تظهر على صفحاتك: لا يتم استخدام طريقة التسعير نفسها لجميع الإعلانات، حيث تتدخل عدة عوامل مثل تغيير ميزانية المعلن والمحتوى المحدد لديك والإعلانات التي يختار المستخدم النقر عليها، كل هذه العوامل تتسبب في اختلاف أرباحك من يوم لآخر.
  • عدد منتجات AdSense التي تستخدمها: يمكنك الحصول على أرباح من AdSense بأكثر من وسيلة -- عن طريق عرض الإعلانات على صفحات الويب، وكذلك عن طريق توفير خدمة البحث لمستخدمي موقعك وعن طريق عرض الإعلانات في الخلاصات وعن طريق وسائل أخرى. يؤدي استخدام أكثر من منتج من منتجات AdSense إلى زيادة الربح المحتمل حصولك عليه.
وأفضل طريقة لمعرفة مقدار الربح الذي ستحصل عليه، تكون عن طريق الاشتراك في البرنامج وبدء عرض الإعلانات على صفحات الويب. الخطوات الأولى تتميز بالسرعة والسهولة، كما أنه لا توجد أي تكلفة أو التزامات. اشترك الآن.
بعد انضمامك إلى برنامج Google AdSense، يمكنك معرفة أرباحك في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول ومشاهدة تقاريرك. وستتمكن من مشاهدة إجمالي عدد النقرات على الإعلان ومرات الظهور ونسبة النقر إلى الظهور وإجمالي الأرباح التي ستحصل عليها. ستساعدك هذه المعلومات في الحصول على فكرة عن كيفية أداء البرنامج بشكلٍ جيد من أجلك، وكذلك عن مبلغ الأرباح الذي تتوقع تحقيقه بمرور الوقت في البرنامج.

هل انتقلت إلى واجهة AdSense الجديدة؟ ستوفر لك الواجهة الجديدة، من ضمن ميزات محسّنة أخرى، حق الوصول إلى التقارير الرسومية التفصيلية ومزيد من عناصر التحكم في منع عرض الإعلانات.سجّل الدخول إلى حسابك وانقر على الرابط "جرِّب واجهة AdSense الجديدة" في الزاوية العليا لبدء الاستخدام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

أرشيف المواضيع

بحث في هذه المدونة

جارٍ التحميل...